![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhOhSQBIS7AiIH0lHQc2kGX52GFVEo3nbh_HZOQQ5RK5OrhB0k_JSAl7lb04pOuRW-10Wd_u22LKMXV4zSC7OrghqXUakUwa67yJI2OiLkdIsM2j3BBPTl7iBbTt7zlVXgJzbirmAYoV3g/s760/1234567890.png)
أهلا وسهلا بكم
اعلانات
اعلانات
الخميس، 10 يناير 2013
من مكتبة روضة السلامة
2 ـ التدريب على استخدام المكتبة ، وبرامج اكتساب المهارات المكتبية بعناصرها وخطواتها وتدريباتها في حصة المكتبة .
3 ـ اكتساب الأطفال للمعارف بجهدهم الذاتي .
4 ـ الحصول على المعارف من مصادرها أثناء تدريس بعض أجزاء المنهج .
5 ـ احتواء المكتبة المدرسية الشاملة على مراجع وكتب ومجلات ، ووسائل الاتصال التعليمية التي تتصل بالمنهج المدرسي ومقرراته للمواد الدراسية ، وأنواع المناشط التربوية داخل المدرسة وخارجها .
6 ـ فتح قنوات الاتصال الطبيعية من مواد المنهج وممارسات الأنشطة المختلفة .
7 ـ مواجهة ظاهرة تكاثر المعارف الإنسانية .
8ـ تحليل المقررات الدراسية ، ومساندتها بالوسائل التي تحقق أهدافها .
10 ـ تكافؤ الفرص التعليمية في الفصول المزدحمة .
11ـ تلبية احتياجات الفروق الفردية .
12ـ اكتساب التلاميذ مهارات الاتصال بأوعية الفكر المتنوعة .
13ـ تهيئه خبرات حقيقية ، أو بديلة تقرب الواقع للتلاميذ .
15ـ القدرة على التثقيف الذاتي .
17 ـ ممارسة الحياة الاجتماعية ، وغرس القيم الجمالية .
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق